فلسفة الصورة الفوتوغرافية

تطمح لتكون مصور فوتوغرافي إحترافي؟ هناك أساسيات من المهم تعلمها، نقدم لك أهم المفاهيم الأساسية لفن التصوير الفوتوغرافي

معلومات الدورة

اكتشف الفلسفة وراء الصور الفوتوغرافية الاحترافية، الأسرار التي يتبعها معظم المصورين المحترفين في مجال التصوير الفوتوغرافي، مثل الألوان والشكل والتكوين وغيرها، سستعرف في هذه الدلالة على المعلومات الأساسية لتبدء مشورك الفني في التصوير الفوتوغرافي لكي تنقلها من مجرد هواية إلى احتراف.

ستتعلمون في هذه الدورة
  • فن التصوير وعناصره الرئيسية
  • الألون والخطوط
  • الشكل والتكوين
  • المساحة وقيمة الألوان والبنية
  • مبادئ تصميم الصورة
  • الألوان وفلسفة تعديل الصور
من يستفيد من هذه الدورة
  • المهتمين بفن التصوير الفوتوغرافي
  • المصورين المبتدئين
هذه الشهادة تؤكد اتمام
طالب
للدورة التدريبية على منصة edlal.org ‬عن طريق الانترنت بعنوان
فلسفة الصورة الفوتوغرافية
المدرب
حسين البحراني

المنهج

المدرب

المدرب حسين البحراني

حسين البحراني

مصور فوتوغرافي

مصور فوتوغرافي حائز على عدة جوائز محلية وعالمية في مجال التصوير، ومقدم ورش تدريبية في مجال التصوير الفوتوغرافي وتعديل الصور

تقييم الطلاب

عزة بنت سالم منذ يومين, ‫16 ساعة

الدورة كانت جدا رائعة و الشي الي عجبني هو قصر الفيديوهات مع وفرة المعلومات مثل ما يقول المثل خير الكلام ما قل و دل ف بكذا المستمع ما يحس بالملل. اشكركم على هذي المعلومات. استمروا ف الابداع فأنتم مبدعي

Yasser Hassan Lahdad Al balushi منذ ‫3 أيام, ‫10 ساعات

Many thanks for this information

آمنه أحمد منذ أسبوع واحد, ‫3 أيام

ممتازه